سقوط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة اليوم أو غدا خلال الساعات القليلة
U3F1ZWV6ZTEwOTMyNDM2NTY5X0FjdGl2YXRpb24xMjM4NDk0MjU1NjA=
recent
أخبار ساخنة

سقوط الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة اليوم أو غدا خلال الساعات القليلة

 

1.    ما زال الترقب سيد الموقف بشأن مصير الصاروخ الصيني "لونغ مارش 5 بي" الخارج عن السيطرة. وتشير آخر التقديرات إلى احتمال سقوطه يوم السبت أو الأحد عائدا إلى الأرض مع خطر ارتطامه بمنطقة مأهولة بالسكان. وقال وزير الدفاع الأمريكي إن بلاده تتعقب مسار الصاروخ نافيا نية واشنطن التدخل لإسقاط بقاياه التي من شبه المستحيل توقع نقطة دخولها إلى الغلاف الجوي وبالتالي نقطة سقوطها

2.    قالت وزارة الدفاع الأمريكية أنها تتعقب مسار الصاروخ الذي يفترض أن يدخل بشكل غير مضبوط الغلاف الجوي في نهاية هذا الأسبوع مع خطر سقوطه في منطقة مأهولة بالسكان

3.    ت صحيفة غلوبال تايمز الصينية قد ذكرت يوم الأربعاء أن حطام الصاروخ "لونغ مارش 5 بي"، الذي أَرسل جزءا من محطة فضاء مرتقبة إلى المدار في الأسبوع الماضي، سيسقط على الأرجح في مياه دولية، وسط مخاوف من أن يسبب ضررا عندما يعاود دخول الغلاف الجوي للأرض.

4.    توقعت مؤسسة "إيروسبيس كوربوريشن" Aerospace Corporation الأميركية للأبحاث الفضائية أن تسقط شظايا الصاروخ، الذي فقدت الصين السيطرة عليه، السبت، فوق شمال شرق أفريقيا.

5.    ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" أن المنظمة غير ربحية التي تمولها الحكومة الفيدرالية بشكل كبير، توقعت سقوط الصاروخ عند الساعة 11:43 مساء، بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.

6.    ما زال الترقب سيد الموقف بشأن مصير الصاروخ الصيني "لونغ مارش 5 بي" الخارج عن السيطرة. وتشير آخر التقديرات إلى احتمال سقوطه يوم السبت أو الأحد عائدا إلى الأرض مع خطر ارتطامه بمنطقة مأهولة بالسكان. وقال وزير الدفاع الأمريكي إن بلاده تتعقب مسار الصاروخ نافيا نية واشنطن التدخل لإسقاط بقاياه التي من شبه المستحيل توقع نقطة دخولها إلى الغلاف الجوي وبالتالي نقطة سقوطها.

7.    قالت وزارة الدفاع الأمريكية أنها تتعقب مسار الصاروخ الذي يفترض أن يدخل بشكل غير مضبوط الغلاف الجوي في نهاية هذا الأسبوع مع خطر سقوطه في منطقة مأهولة بالسكان

8.    صحيفة غلوبال تايمز الصينية قد ذكرت يوم الأربعاء أن حطام الصاروخ "لونغ مارش 5 بي"، الذي أَرسل جزءا من محطة فضاء مرتقبة إلى المدار في الأسبوع الماضي، سيسقط على الأرجح في مياه دولية، وسط مخاوف من أن يسبب ضررا عندما يعاود دخول الغلاف الجوي للأرض.

9.    توقعت مؤسسة "إيروسبيس كوربوريشن" Aerospace Corporation الأميركية للأبحاث الفضائية أن تسقط شظايا الصاروخ، الذي فقدت الصين السيطرة عليه، السبت، فوق شمال شرق أفريقيا.

10.                     ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" أن المنظمة غير ربحية التي تمولها الحكومة الفيدرالية بشكل كبير، توقعت سقوط الصاروخ عند الساعة 11:43 مساء، بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.


اخترنا لكم
الاسمبريد إلكترونيرسالة