10 طرق يمكنك القيام بها لمنع العنف في قسمك ومدرستك
U3F1ZWV6ZTEwOTMyNDM2NTY5X0FjdGl2YXRpb24xMjM4NDk0MjU1NjA=
recent
أخبار ساخنة

10 طرق يمكنك القيام بها لمنع العنف في قسمك ومدرستك



1. التحدث مع أطفالك
يُعد الحفاظ على خطوط الاتصال مفتوحة مع أطفالك وشبابك خطوة مهمة للمشاركة في أعمالهم المدرسية وأصدقائهم وأنشطتهم.
اطرح أسئلة مفتوحة واستخدم عبارات مثل " أخبرني المزيد " و " ما رأيك " ؟ عبارات مثل هذه تُظهر لأطفالك أنك تستمع وأنك تريد أن تسمع المزيد عن آرائهم وأفكارهم وكيف يرون العالم.
ابدأ بمناقشات مهمة مع أطفالك - حول العنف والتدخين والمخدرات والجنس والشرب والموت - حتى لو كانت الموضوعات صعبة أو محرجة (اقرأ المزيد عن تعاطي المخدرات ). لا تنتظر أطفالك أو المراهقين ليأتوا إليك. عرض نصائحنا لمناقشة المواقف الصعبة مع طفلك .
2. وضع قواعد واضحة وحدود لأطفالك
يحتاج الأطفال إلى قواعد وحدود محددة بوضوح حتى يعرفوا ما هو متوقع منهم وعواقب عدم الامتثال. عند وضع قواعد الأسرة وحدودها ، تأكد من أن الأطفال يفهمون الغرض من هذه القواعد وأن يكونوا متسقين في إنفاذها.
يكون الانضباط أكثر فعالية إذا شارك الأطفال في وضع القواعد ، وفي كثير من الأحيان ، في تحديد النتائج.
 تذكر أن تكون منصفًا ومرنًا - مع تقدم أطفالك في العمر ، يصبحون مستعدين لحقوق موسعة وتغييرات في القواعد والحدود. 
أظهر لأطفالك من خلال أفعالك كيف تلتزم بالقواعد واللوائح ، وتكون مسؤولاً ، وتعاطف مع الآخرين ، والسيطرة على الغضب ، وإدارة الإجهاد.


3. معرفة علامات التحذير
إن معرفة السلوك الطبيعي لابنك أو ابنتك يمكن أن يساعدك في التعرف حتى على التغييرات الطفيفة في السلوك وتزويدك بتحذير مبكر بأن هناك شيئًا يثير قلق طفلك.
يجب أن تنبه التغييرات المفاجئة - من الدقيقة إلى الدرامية - الآباء إلى المشكلات المحتملة. وقد يشمل ذلك الانسحاب من الأصدقاء ، وانخفاض الدرجات ، أو الإقلاع المفاجئ عن الرياضة أو الأندية التي كان يستمتع بها الطفل سابقًا ، واضطرابات النوم ، ومشاكل الأكل ، والتهرب ، والكذب ، والشكاوى الجسدية المزمنة (آلام المعدة أو الصداع). تعلم المزيد عن الصحة النفسية والعقلية .
4. لا تخف من الوالدين ؛ تعرف متى تتدخل
يحتاج الآباء إلى التدخل  عندما يظهر الأطفال سلوكًا أو مواقف قد تضر بهم أو بالآخرين. وليس عليك أن تتعامل مع المشكلات بمفردك — فالتدخلات الأكثر فاعلية لديها أخصائيون من أولياء الأمور والمدرسة والصحة يعملون معًا لتوفير المراقبة والدعم المستمر.
5. البقاء دائما في علاقة مع  مدرسة طفلك
أظهر لأطفالك أنك تعتقد أن التعليم مهم وأنك تريد أن يبذل أطفالك قصارى جهدهم في المدرسة من خلال المشاركة في تعليمهم. تعرف على معلمي طفلك ومساعدتهم على التعرف عليك أنت وطفلك. تواصل مع معلمي طفلك على مدار العام الدراسي ، وليس فقط عند نشوء المشكلات.
ابق على اطلاع بالفعاليات المدرسية والمشاريع الصفية وواجبات الواجب المنزلي. حضور جميع أنشطة توجيه الوالدين ومؤتمرات الوالدين والمعلمين. تطوع للمساعدة في وظائف المدرسة والانضمام إلى منطقة التجارة التفضيلية المحلية الخاصة بك .
ساعد أطفالك على إيجاد توازن بين العمل المدرسي والأنشطة الخارجية. يحتاج الآباء أيضًا إلى دعم القواعد والأهداف المدرسية.


6. انضم إلى PTA أو ائتلاف منع العنف
وفقًا للمجلس الوطني لمنع الجريمة ، يمكن أن ينخفض ​​معدل الجريمة بنسبة تصل إلى 30 بالمائة عندما تكون مبادرة منع العنف مجهودًا على مستوى المجتمع. يجب أن يكون جميع أولياء الأمور والطلاب وموظفي المدرسة وأعضاء المجتمع جزءًا من إنشاء بيئات مدرسية آمنة لأطفالنا. تعمل العديد من PTAs وغيرها من المجموعات المدرسية لتحديد مشاكل وأسباب العنف المدرسي والحلول الممكنة لمنع العنف. عرض بيان موقف PTA الوطني بشأن سلامة السلاح ومنع العنف.
7. المساعدة في تنظيم منتدى لمنع العنف المدرسي
قد يكون أولياء الأمور ومسؤولوا المدارس وأعضاء المجتمع الذين يعملون معًا الطريقة الأكثر فاعلية لمنع العنف في مدارسنا.


8. المساعدة في وضع خطة لمنع العنف المدرسي والاستجابة له
تعد مجتمعات المدارس التي لديها خطط لمنع العنف وفرق إدارة الأزمات أكثر استعدادًا لتحديد المشكلات المحتملة وتجنبها ومعرفة ما يجب القيام به عند حدوث الأزمة.
يتم تطوير أكثر خطط الوقاية من العنف والاستجابة لها فعالية بالتعاون مع مسؤولي المدارس والصحة وأولياء الأمور وأعضاء المجتمع. تتضمن هذه الخطط وصفًا لسياسات السلامة المدرسية ، وعلامات الإنذار المبكر ، واستراتيجيات التدخل ، وخطط الاستجابة للطوارئ ، وإجراءات ما بعد الأزمة.
9. معرفة كيفية التعامل مع وسائل الإعلام في أية أزمة مدرسية 
تبدأ العلاقات العامة والعلاقات الإعلامية الجيدة بفهم كيفية عمل وسائل الإعلام وما تتوقعه من المنظمات التي تصدر بيانات صحفية ، وتعقد مؤتمرات صحفية ، وتوزع مجموعات وسائل الإعلام.
10. العمل على التأثير على المشرعين
يمكن أن تكون كتابة افتتاحية للصحيفة المحلية ، أو إجراء التماس ، أو التحدث قبل اجتماع مجلس إدارة المدرسة ، أو إرسال خطاب إلى المشرع الخاص بك ، وسائل فعالة للتعبير عن رأيك والحصول على الدعم من صناع القرار لبرامج منع العنف في مجتمعك. بالعمل مع أولياء الأمور والمدرسين وأعضاء المجتمع المعنيين ، يمكنك التأثير على القرارات المحلية  وحتى الفيدرالية التي تؤثر على تعليم أطفالنا وسلامتهم ورفاهيتهم.


مناصرة لمنع العنف واكتب للمسؤولين .


اخترنا لكم
الاسمبريد إلكترونيرسالة